الأربعاء، 14 أكتوبر 2020

شركة عزل اسطح بالرياض

 




ما هو عزل الأسطح؟

هو عبارة عن طبقة صلبة تغطي الأسطح وتحميها من العوامل الجوية وتعمل على حماية المنزل من تسرب درجات الحرارة المرتفعة والبرودة في الشتاء.

 فأنها فكرة ليست جديدة، فقد تم استخدامها قديما في أمور كثيرة مثل حفظ المومياء أو حفظ الورق وكان يستخدم على حماية المنازل وتقليل الرطوبة العالية ودرجات الحرارة المختلفة

ما هي عوامل عزل الاسطح؟

الإشعاع

يساعد الإشعاع على تدفئة المكان وأي شيء يمر عبر الأسطح.

 التوصيل

يساعد التوصيل على نقل الحرارة من مكانها إلى مكان جديد من خلال الأسطح والمواد.

الحمل الحراري

يساعد الحمل الحراري على تبريد المنزل من الداخل لأنه يعمل على رفع درجات الحرارة المرتفعة إلى أعلى وبقاء درجات الحرارة الباردة في الأسفل عن طريق دورانه حول الماء والغازات 

بسبب هذه العوامل التي تعتمد عليها عزل الأسطح تمكنه من التحكم في درجات الحرارة في الصيف والشتاء حيث يقوم بتدفئة في فصل الشتاء وتبريده في فصل الصيف.

متى يجب عزل أسطح المنازل؟

عند تعرض المباني الكثير من التغيرات وأشكال التلف وعندما يريد أصحاب المباني الحفاظ عليها أو إجراء الترميم ثم عمل العزل لحمايتها.

والجدير بالذكر أن العوازل المختلفة غالباً يتم تطبيقها على أنواع الأسطح القديمة والحديثة، ولكن يتم اتخاذ بعض الإجراءات المختلفة في كل منها لأن استخدام هذه العوازل يعمل على إضافة الكثير من المميزات ومنها الحفاظ على قيمة المبنى وعمره الافتراضي الذي يتأثر كثيراً

 مما قد تتعرض له من تسربات المياه، والتي تضر بأساسيات المبنى بشكل واضح بحيث تحافظ على درجات الحرارة، مما يساهم في توفير الاستهلاك، حيث للعزل قدرة على توفير الطاقة، وعدم الحاجة إلى استخدام المكيف.

ما هي أنواع عزل الاسطح؟

هناك العديد من أنواع العزل التي تتم للأسطح  وبما أن شركة عزل اسطح بالرياض تتميز بخبرة طويلة في مجال العزل التي يمكنها تحقيق أفضل مستوى من الخدمة

العزل الحراري

إذا كنت تعاني من الحرارة المرتفعة في فصل الصيف يؤدي إلى تسرب من خلال الأسطح وقد تضطر إلى استخدام المكيفات وفي فصل الشتاء تعاني من تسرب الحرارة من الداخل والخارج.

لتوفير هذا العناء يمكنك أن تقوم بعزل حراري للمبني بأكمله والتخلص من هذه المشكلة وأنه من الأفضل أن تحاول إلى عمل العزل الحراري للمباني قبل أن يتم بنائها وإنشائها بحيث لا تتعرض لمشاكل مع الوقت وتفقد قيمة المباني من التعرض للتشوهات أو السقوط في أجزاء من المبنى.

العزل المائي

هي خطوة هامة وأساسية حيث أن التعرض لتسرب المياه من الأمطار أو التسرب من الخزانات على الأرضيات والبلاط يؤدي مع مرور الوقت إلى التعرض لتآكل الأرضيات والمباني وظهور التعفنات والروائح الكريهة والحشرات، وأيضاً مشاكل تسربات المياه.

لذا يجب أن يتم العزل المائي للأسطح من خلال توفير أفضل المواد التي تساعد على حماية الأسطح من التعرض لهذه المشاكل أو التعرض لتشوهات شكل المبني التي تحتاج في النهاية ترميمها.

عزل الفوم

ظهر هذا النوع من العزل مؤخراً كنتيجة للحيرة في عمل العزل الحراري أو العزل المائي، فهناك العديد من العملاء يتعرضون لتسربات الحرارة المرتفعة في فصل الصيف ولتسربات المياه وهطول الأمطار في فصل الشتاء.

فإن اختيار نوع العزل يكون مشكلة كبيرة، من خلال القيام بعزل الفوم تتم حل هذه المشكلة بذلك تحمي المبنى من التعرض للمشاكل الأخرى وهذا النوع سهل التركيب وغير ضار وصديق للبيئة لا يسبب أي روائح كريهة.

 ليس هناك ما يدعو للقلق حول عزل الفوم، خاصة يوجد تجارب شركة عزل اسطح بالرياضوأفضل الخدمات.

عزل الصوت

كثيراً تتعرض المنازل الأصوات العالية والضوضاء وتتنقل إلى داخل المنزل أو العكس، فإن الأمر يتم حله في عمل عزل الصوت لحماية المباني من الأصوات العالية، وإذا كنت لا تريد عمل عزل الصوت وقمت بعمل العزل الحراري أو المائي أنهم يقومون بنفس الوظيفة ويتم عزل الصوت.

ما هي مراحل عمل شركة اسطح بالرياض؟

إليكم مراحل العمل بعد طلب الخدمة والاتفاق كالاتي

·      يتم تكوين فريق ذوي الخبرة حتى يتم عملية المعاينة المبدئي للمكان المراد عزله، وذلك لوضع الخطة المستخدمة في العمل والجدول الزمني المفترض لإنجاز المهمة، مع تحديد الأسعار التقريبية للخدمة، مع العلم من أن هذه المعاينة مجانية بدون أي تكلفة إضافية.

·      يتم تجهيز جميع المواد العازلة مجهزة بأحجام المضبوطة مسبقًا، مع جميع الأدوات المطلوبة للقيام بالعمل تمهيدا للذهاب إلى العميل في الوقت المتفق عليه.

·      بعد الحضور في الوقت المحدد، يبدأ الفريق في تحضير المكان بحيث يبدأ عمل العزل، وذلك بإخلاء المكان من كل الأشياء إن وجدت وتنظيفه وتركيب البلاط إذا لزم الأمر بالنسبة للأسطح، أو صيانة خزانات المياه وحمامات السباحة قبل العزل والكشف عن حالتها ومدى صلاحيتها لذلك.

·      يتم البدء في تركيب المواد العازلة بعناية ودقة في الأماكن المطلوبة.

كيفية عمل عزل الحراري والمائي للأسطح؟

يتطلب عمل عزل الأسطح من قبل شركة عزل اسطح بالرياض للتعامل مع الأمر دون إهدار الكثير من الأموال ومع احتراف عالي ولكن طرق العزل تختلف بما يتناسب مع نوع العزل

·      يقوم عمال شركة عزل اسطح بالرياض بتنظيف الطبقة المراد عزلها من أي مواد صلبة وأوساخ وأتربة حتى لا تقوم بتقطيع المادة العازلة.

·      بعد أن يتم تنظيف الأسطح المراد عزلها يتم وضع طبقة عزل خرسانة رغوية.

·      يتم توزيع طبقة العزل الخرسانية الرغوية في جميع أنحاء سطح المنزل للحصول على سطح مستوى الذي يسمح بعمل العزل المائي دون التأثير عليه.

·      يتم عمل سمك طبقة الخرسانية الذي يتراوح من 6 سم إلى 8 سم الذي يكون مناسب على سطح المنزل.

·      يتم تركيب العزل المائي عن طريق وضع سائل بريمير في بداية الأمر ثم وضع طبقة العزل المائي.

·      يكون سمك طبقة العزل المائي هو 4 ملم.

·      بعد تركيب طبقة العزل المائي يتم وضع طبقة العزل الحراري، والتي تتكون من البولسترين.

·      يكون سمك طبقة العزل الحراري هو 5 سم.

·      وضع مادة التي تعمل على حماية طبقة العزل من قبل شركة عزل اسطح بالرياض.

ما هي فوائد عزل الأسطح؟

لعزل الأسطح العديد من المميزات سنقوم عرضها في النقاط التالية:

·       توفر درجات الحرارة المناسبة في المنزل، وتوفر الراحة والهدوء للناس في المنزل.

·      يعمل على تقليل نسبة الرطوبة وحماية الأفراد من الأمراض.

·      حماية المنزل من ظهور الفطريات والحشرات التي تتكون بسبب تسرب المياه.

·      حل مشكلة الارتفاع الدائم في فواتير المياه الناتج عن التسربات.

·      يعمل على حماية المبني من هطول الأمطار.

·      القضاء على الروائح الكريهة الناجمة عن كسور في أنابيب الصرف الصحي.

إذا كنت ترغب في الحصول على كل تلك المزايا والحصول والتخلص من مشاكل تسرب المياه وتقلبات درجة الحرارة يمكنك الاتصال بشركة عزل اسطح بالرياض للتغلب على تلك المشاكل بطريقة احترافية بدون إضاعة الكثير من الأموال والحفاظ على سلامة المنزل والأفراد في داخله من الأمراض.

كيف يتم عزل الاسطح المبلطة و هل يختلف عن عزل الاسطح الخرسانية؟

تختلف طريقة تطبيق العزل واختيار المواد العازلة على حسب نوع الأسطح سواء كانت المبلطة أو الخرسانية أو المعدنية والتي قد تكون مثالية مع أنواع محددة من الأسطح وقد لا يتم تطبيقها على أنواع أخرى، لذلك يتم اتخاذ بعض الخطوات الإضافية لنمط العزل، مما يساعد على منع أضرار التي تحدث للبلاط ومنع حدوث الشقوق ومشاكل تسرب المياه من خلال النقاط التالية:

·      الملاحظة الجيدة للزوايا والجوانب والبلاط ومعالجة نقاط الضعف من الشقوق أو مظاهر الرطوبة أو تسرب المياه

·      يجب مراعاة تنظيف فواصل البلاط مع عدم تراكم الغبار بشكل جيد والتجهيز الجيد للأسطح

·      تحضير المواد العازلة إما عن طريق تحديد سمك ودرجة الحرارة ووضع لاصق في فواصل البلاط في حالة الرغبة ذلك.

ما هي أفضل المواد المستخدمة في العزل الحراري للأسطح؟

يجب أن توفر عملية العزل الحراري أهم العناصر الهامة، وهي المواد المستخدمة في تلك المهمة، والتي تختلف من حيث سمكها وكثافتها ومقاومتها للحرارة، وتشمل تلك المواد من حيث أهميتها وإمكانية ارتفاع وانخفاض التوصيل الحراري.

 الفوم الرغوي هي الأكثر استخداماً، فهي مادة غير عضوية وآمنة تماما للاستخدام، حيث هناك العديد من الأشكال التي تستخدم في عزل الحرارة بنسبة كبيرة.

الصوف الصخري: تكون على صورة لفائف ويتم استخدامها عن طريق الانتقال إلى درجات حرارة عالية لأنها مادة تتميز بعامل التوصيل الحراري المنخفض.

هل يمكن القضاء على مشكلة تسرب المياه من الاسطح باستخدام العوازل الحرارية؟

في الواقع، هناك العديد من المشاكل بسبب وجود تسرب المياه التي تهدد شبكة الصرف بأكمله، والتي من خلالها تؤثر بشكل كبير على هدر المياه وعدم القدرة على الاستفادة منه.

بالإضافة إلى التأثير على الخرسانة الداخلية وتآكلها مع ظهور العفن في الأسطح والكثير من المشاكل الأخرى التي تتطلب الكثير والكثير للتخلص منها.

لكن في حالة وجود العزل المائي، يحمي الجزء الإنشائي من أضرار تسرب المياه ويمكن ملاحظته من خلال صلابة تلك المواد التي تعالج مشاكل تسرب المياه، مما يجعل المبنى لا يحتاج إلى عمليات صيانة منتظمة.

ويمكن استخدامها في حالات من الأسطح المبلطة وغير المبلطة، والتي قد تصل حجم الضرر إلى سقوط المياه من أسطح الطوابق الأخيرة.

ما هي مواد العزل المائي و الحراري المستخدمة في شركة عزل اسطح بالرياض؟

يتم استخدام العديد من المواد في العزل المائي والحراري للأسطح التي تضمن بقائها لعدة سنوات مع عدم وجود أي أعطال من خلال أنواع المواد التي يتم استخدامها وهي 

·      الفوم الرغوي

·      استخدام اللباد

·      استخدام الصوف الزجاجي والصوف الصخري

·      استخدام الايبوكسي

·      البولي ايثيلين واستخدام عزل الخيش المقطرن

·      استخدام الشرائح الصلبة باختلاف أنواعها

ما هي مميزات شركة اسطح بالرياض؟

·      الاعتماد على العاملين ذوي الخبرة والكفاءة العالية لأعمال العزل التي تناسب المكان ويساعد على في الحصول على أفضل الخدمات ذات الجودة دون التعرض لأي مشاكل مع مرور الوقت على عمل العزل.

·      يتم إتمام العزل مرة واحدة فقط، وتعتمد شركة عزل اسطح بالرياض على توفير الخيش المقطر والسيلتون، والتي أثبتت تجارب التي قامت الشركة بها أنها أفضل المواد المستخدمة في العزل.

·      أسعار شركة عزل اسطح بالرياض رخيصة بالنسبة الخدمات المقدمة بالإضافة إلى النتائج التي تصل إليها بشكل أفضل.

·      المتابعة الدورية التي تقوم بها شركة عزل اسطح بالرياض لضمان أن تم عمل العزل بشكل جيد وتم القيام به على أفضل مستوى من الخدمة المطلوبة.

·      الجودة والكفاءة والمصداقية هي من أهم الصفات الهامة التي تقدمها الشركة في الخدمة المقدمة، لذلك تأكد من أن مستوي الخدمة التي تحصل عليها يختلف عن أي مشكلة تقليدية عن أي خدمة أخري.

·      إذا كنت تعاني من طرق العزل القديمة والتقليدية أو تعاني من طريقة الحصول على خدمة معينة يجب التواصل مع شركة عزل اسطح بالرياض التي تقوم بهذه الخدمة.

 

 

 

 

 

 


شركة مكافحة حشرات بالرياض

  من هي شركة مكافحة حشرات بالرياض ؟ تعتبر من   أفضل شركة لمكافحة الحشرات في منطقة الرياض، حيث تعتمد على توفير كل الوسائل والموارد التي تسا...